الثلاثاء 2 يوليو 2024

الأهلى يشترط شخصية «البطل» لحسم اختيار الصفقات الجديدة

21-4-2017 | 00:23

وضع الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، عدة شروط لا بد أن تكون موجودة في اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجديد.
وطالب الجهاز الفني بضرورة المراقبة الجيدة للاعبين قبل إتمام أي صفقات معهم، حتى يتم اعتمادهم بشكل رسمي من جميع الجهات المختصة بالنواحي الفنية داخل جدران الأحمر، وعلى رأسهم جهاز البدري، حتى يتم حسم هذا الملف بنهاية الموسم.
ورغم إشادة الجميع بمحمد عنتر لاعب الأسيوطي، وإتمام انتقاله من قبل علاء ميهوب عضو اللجنة الفنية بالنادي، إلا  أن الجهاز الفني لم يعبر عن اقتناعه باللاعب بصورة واضحة، خاصة وأنه كان يفاضل بين عدد كبير من اللاعبين.
أسماء كثيرة تحت منظار الجهاز الفني أبرزهم عمرو مرعي مهاجم انبي وحسين الشحات الظهير الأيمن بنادي مصر المقاصة، لذلك شعر البدري أن صفقة عنتر الأسيوطس تم حسمها بشكل سريع، وقد ينضم إلى دكة الأهلى لفترة طويلة حتى يأتي الوقت الذي  يقدم فيه ورق اعتماده للجميع عند إتاحة الفرصة له.
يرى البدري وأعونه بالجهاز الفني أن ارتداء "التيشرت الأحمر" يحتاج إلى صفات معينة يجب تماثلها في اللاعب قبل انضمامه، لذلك وضع اللاعبين المرشحين تحت المنظار، حتى على اللاعب الذي يمتلك شخصية النادي الأهلي وهي شخصية "البطل"، وشدد على أهميتها بجانب المستوى الفني.