الأربعاء 15 مايو 2024

جوردى كرويف: إقالتى كان الحل الامثل للجميع

23-7-2020 | 17:04

يري جوردي كرويف المدير الفني السابق للمنتخب الإكوادور، أن فسخ التعاقد مع الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم بأنه "الحل الأمثل للجميع".


وأوضح كرويف في بيان "من جانبي أردت أن أكون متسقا وأن أتخذ القرار الأكثر صحة، أنا مقتنع بأنه الحل الأفضل للجميع خاصة في ظل ظروف عدم الاستقرار التي تعاني منها البلاد ومعاناتها اقتصاديا من آثار هذا الوباء "كورونا". وأشكر رئيس الاتحاد، فرانسيسكو إيجاس، على الثقة التي وضعها في وطاقم التدريب".


وأوضح "تسبب كوفيد-19 في حالة من عدم اليقين بجميع أنحاء العالم وأثر على جميع المجالات في الحياة الشخصية والمهنية، ولم تكن كرة القدم الإكوادورية بعيدة عن ذلك، خاصة مع تأجيل تصفيات كأس العالم في مارس الماضي وكذلك بطولة كوبا أمريكا التي كانت منتظرة هذا الصيف".


وأضاف المدرب صاحب الـ46 عاما أن هذا الوضع ازداد سوءا مع وجود "انقسامات داخل الاتحاد وأصوات معارضة لم تساعدنا على الاستقرار والوحدة التي يحتاجها أي نجاح رياضي".


وتابع "بعد قرار أنطونيو كوردون بالاستقالة من منصبه كمدير رياضي للاتحاد، رأيت أن الوقت قد حان أيضا لتقديم استقالتي كمدير فني لمنتخب الإكوادور، خاصة مع تفهمي للوضع الاقتصادي الذي يمر به الاتحاد والإكوادور".


واختتم حديثه "أنا على ثقة بأن كرة القدم الإكوادورية لديها حاضر جيد ومستقبل أفضل، وأتمنى الأفضل للمنتخب في المرحلة القادمة".

    Dr.Radwa
    Egypt Air