الأربعاء 3 يوليو 2024

أفكار لتسريحات شعر سريعة

28-1-2017 | 10:42


تعانى معظم السيدات حاليا من تزايد المسئوليات و الأحداث المتلاحقة يوميا مع إيقاع الحياة السريع و ترغب فى الظهور بمظهر مناسب فى أقل وقت و بأقل جهد. نقدم لكِ سيدتى تلك الأفكار لتسريحات شعر عملية وسريعة:

1- المظهر العشوائى:

سرحى شعرك على شكل ذيل الحصان و أجعليه مائلا قليلا للجنب من الأمام لمظهر أنثوى ثم رشى القليل من مثبت الشعر وتتميز تلك التسريحة بأنها عملية وتناسب جميع الأوقات.

 

2- الكعكة:

من الحلول التقليدية لربط الشعر بصورة سريعة وعملية لكن يمكنك إضفاء بعض الحداثة على مظهرها من خلال تقسيم الشعر إلى جهتين مختلفين بمشبك شعر رقيق ثم ربطهما معا فى صورة خصلات متداخلة و تثبيتهما بمثبت الشعر.

3- الضفيرة الملتفة:

مناسبة لذوات الشعر الطويل، اربطى الشعر على هيئة ضفيرة ثم اربطيها حول مقدمة الرأس، وتتميز تلك التسريحة برقتها وكلاسيكيتها لكن تجنبى ربط شعرك بها لمدة طويلة لأنها لا تساعد على تهويته.

4- الغرة:

مثالية لصاحبات الشعر الانسيابى الناعم، و تتسم بسهولتها لأنها تعتمد على قص غرة صغيرة وترك باقى الشعر منسدلا و ستمنحة الغرة مظهرا عصريا.

5- الطبقات المموجة:

تناسب صاحبات الشعر المموج الطويل و تعتمد على قص الشعر فى صورة طبقات متدرجة مما يمنحه مظهرا أكثر حيوية وهى من أكثر التسريحات عملية لأنها لا تحتاج لكثرة التصفيف و التمشيط. احرصى على قص الشعر فى صالون تجميل متخصص حتى لا يتعرض للتلف.

    الاكثر قراءة