الثلاثاء 25 يونيو 2024

فيديو.. تنسيقية شباب الأحزاب: «التكنولوجيا» كلمة السر في الدعاية لانتخابات مجلس الشيوخ

27-7-2020 | 10:18

قال المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية أطلقت غرفة عمليات مركزية لمتابعة كافة تفاصيل انتخابات مجلس الشيوخ، ودورها قائم على الرصد والتوثيق والمتابعة الإعلامية لحظة بلحظة.


وأضاف عبد العاطي، خلال مداخلة هاتفية، على قناة مصر الأولى، أن التنسيقية ستستخدم كافة المنصات الإعلامية التابعة لها سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الموبايل أبليكشين بعد الحصول على تصريح متابعة الانتخابات من الهيئة الوطنية للانتخابات. 


وأوضح أن التنسيقية ستكون قادرة على التواصل مع الهيئة العليا للانتخابات لرفع تقرير بأي معوقات قد تحدث، بالإضافة إلى المتابعة اليومية ورفع التقارير عن كافة تفاصيل الانتخابات، مشيرا إلى أن الهيئة ستشارك بخمس مرشحين في الانتخابات.


وتابع: نتمنى أن يكون هناك مشاركة بأعداد كبيرة في الانتخابات وفي ظل انتشار فيروس كورونا نظرا لأن المشاركة أمر هام لجميع المواطنين المصريين.


واستطرد: استخدمنا في اللدعاية الانتخابية التكنولوجيا وهي كلمة السر خلال هذه المرحلة نظرا لانتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال الفيديو كونفرنس والفيديوهات التعريفية بالمرشحين والتوعية بضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي.