الثلاثاء 2 يوليو 2024

شاهد.. أحمد ابراهيم عن ضجة انفصاله عن أنغام: "مش مهتم"

فن2-8-2020 | 22:26

رد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الضجة التي تم إثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام.

 

وقال "إبراهيم" خلال لقاء خاص لبرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان: "مش مهتم بالضجة اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير ..طول الوقت بركز إنى أقدم أغانى تسيب أثر مع الناس".

 

وعن جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد  انفصاله عنها، قال أحمد إبراهيم : أى إنسان فى الدنيا من داخله خير  وشر، وكنت حريصا على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا ناس كثيرين ، استكثروا أن الضوء تسلط علي وأنا لو كنت أسعى للشهرة كنت ظهرت فى البرامج من فترات كبيرة وتحدثت عن أعمالي الفنية.

 

وأضاف: "أنا عذرت  الناس التي لم تعرفني وهاجمتني، لكن الناس التى تعرف جيدًا من هو أحمد ابراهيم ونجاحاته كنت مندهشا من رد فعلهم وبدون مبالغة الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك. ومن أكثر ردود الأفعال التى أدهشتنى الذين قالوا إنى "لسه مبتدأ ، وعايز اشتهر " ومحوا ١٨ سنة من حياتى وهبتها لشغلي.

 

 

وعن سبب التزامه الصمت كل هذة المدة، قال "إبراهيم": "الدنيا صغيرة والله منصف والرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى أدخل فى حياة حد.. وأرد على الاتهامات دى وأقول إيه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه.

 

وأضاف: "الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب.. وللأسف ياريت كان ينفع أنى أدافع عن نفسى و فى نفس العام الذى هاجموني فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة فى حياتى آخرها جائزة music awards عن أغنية حالة خاصة جدا للمطربة أنغام".