الثلاثاء 4 يونيو 2024

أعياد تحرير سيناء تنطلق من الإسماعيلية

21-4-2017 | 16:02

في إطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد ذكرى تحرير سيناء لهذا العام والتي تقرر أن تنطلق من أرض الإسماعيلية ويحضرها عدد كبير من القيادات السياسية وكبار رجال الدولة.

أكد محافظ الإسماعيلية على استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال الفترة الحالية وتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات والتأكيد على جاهزية المحافظة تماما لتنظيم واستضافة هذا الحدث الكبير بما يليق باسم الإسماعيلية وتاريخها العريق .

وكان محافظ الإسماعيلية، قد حرص على القيام بجولة ميدانية بالطريق الدائري لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الأنوار والدهانات رافق المحافظ خلال الجولة كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد.

وخلال الجولة أكد المحافظ على جميع التنفيذيين كل في موقعه ببذل أقصى الجهود ومضاعفة حجم العمل لإظهار الإسماعيلية في أبهى صورة خلال تلك الفترة لا سيما وأنها أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لما يجرى تنفيذه على أرضها من مشروعات قومية وتنموية كبرى .