السبت 29 يونيو 2024

الأهلي يستانف مرانه الجماعي دون راحة

10-8-2020 | 13:33

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي، اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على إنبي أمس بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.


وقبل انطلاق المران عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين، حرص خلالها حديثه على توضيح النقاط السلبية والإيجابية في مباراة الفريق أمام إنبي .. كما حرص على إجراء تقسيمة قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة وذلك في نهاية المران الجماعي.


وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب في مرحلة جديدة ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب، وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.


وعلى هامش مران اليوم، عقد فايلر جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، حيث ناقش الثنائي عددًا من الأمور الإدارية التي تخص الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة.


وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول، مرانا قويا لثنائي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير.. فيما اكتفى محمد الشناوي بأداء البرنامج الاستشفائي مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام إنبي بينما تغيب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن المران بعد حصوله على راحة بإذن من الجهاز الفني.