الثلاثاء 2 يوليو 2024

حسام حسن: شرم الشيخ مدينة ساحرة تستحق أن تكون الأولى سياحيا على مستوى العالم

12-8-2020 | 23:40

 أشاد عميد الكرة المصرية حسام حسن بما رآه من سحر وجمال بمدينة شرم الشيخ، مؤكدا أنها مدينة ساحرة تستحق أن تكون المدينة الأولي في السياحة على مستوي دول العالم لما تمتلكه من كل المقومات السياحية وإشتمالها على جميع وسائل الجذب بمختلف أنواعها بالإضافة لتمتعها بالأمن والأمان.


جاء ذلك خلال لقاء استقبال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، مساء اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ عميد الكرة المصرية الكابتن حسام حسن، نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق وأسرته، والفنان أحمد التهامي.


كما أشاد حسام حسن، والذي احتفل بعيد ميلاده الـ 54 بأحد المنتجعات السياحية بالمدينة الساحرة، بالطفرة الرياضية على أرض جنوب سيناء واهتمام المحافظ بنشر ثقافة ممارسة الرياضة وإنشاء 21 ملعبا بالمدن والوديان للتشجيع علي ممارسة الرياضة.


كما تطرق الحديث حول بحث امكانية إقامة بعض المباريات الإستعراضية أو الودية أو مباريات الإعتزال بمدينة شرم الشيخ في إطار تنشيط السياحة الرياضية وكوسيلة من وسائل الجذب السياحي.


وقام المحافظ، في ختام اللقاء، بإهداء الكابتن حسام حسن مفتاح مدينة شرم الشيخ كتقليد متبع بالإضافة لميدالية المحافظة له ولمرافقيه تكريماً وترحيباً بهم.