الأحد 20 اكتوبر 2024

بالفيديو والصور.. منال بنشليخة تطلق أغنية «كلشي بان»

22-4-2017 | 08:44

 كتب احمد عاشور:

 أطلقت مطربة البوب المغربية منال بنشليخة - المعروفة باسم منال بك -  أغنية جديدة بعنوان "كلشي بان" حيث تكفل بالإنتاج الموسيقي ديجي فان، ومن كلمات محمود برحيل، وإنتاج طارق أزوغار، أما الفيديو كليب أخرجه البلجيكي فرانك تيلي، المعروف بأعماله مع الفرقة الموسيقية "ييلو كلاو".

 

وتعتبر أغنية "كلشي بان" تعامل جديد بين "منال" والمنتج والموزع الموسيقي خليل بلقاس الملقب بـ"ديجي فان" الذي كان السبب في اكتشافها سنة 2015 من خلال فيديوهاتها على الانترنت، وأنتج لها أول أغنيها بعنوان "الدنيا" التي فازت بفضلها بجائزة الموسيقى الإفريقية كأفضل فنانة في شمال إفريقيا بلاجوس في نيجيريا .

 

بعد فوزها بجائزة ''أفريما'' المرموقة وعلى خلاف ما كان منتظرا لدى جمهورها ومتابعيها الذين توقعوا ميلاد فنانة وكاتبة أغاني مغربية متميزة غزيرة الإبداع، اختارت منال الانقطاع  عن إصدار أي  جديد لمدة عامين كاملين عدا أدائها لأغنية الجينريك للسلسلة التلفزيونية "تاريخنا فخرنا".

 

الأغنية صورت بمدينة مراكش تحت إشراف طاقم بلجيكي ومغربي، وتحكي الأغنية والفيديو كليب قصة  تعاني منها العديد من الفتيات في جميع أنحاء العالم، إنها حكاية شائعة عن  الحب والخداع والانتقام والقوة.