الأربعاء 15 مايو 2024

الزمالك يواجه فريق مصر الليلة في بروفة تأكيد تفوقه قبل القمة

18-8-2020 | 11:18

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اختبارا جديدا، حينما يلتقي مع نظيره نادى مصر فى التاسعة مساء اليوم، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى، ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على المقاصة بهدف دون رد فى الجولة الماضية.

 ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى مواصلة الفوز وحصد النقاط الثلاث لتأكيد منافسته على المركز الثانى الذي ينافسه عليه فريق بيراميدز.


 ويدخل الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المباراة، ساعيًا لتحقيق فوزًا جديدًا يُعزز من وضعه في ترتيب الدوري المصري، بعدما فاز في المباراة الماضية أمام مصر للمقاصة، فى المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.


 واستقر كارتيرون على خوض مباراة نادى مصر بنفس التشكيل الذى خاض به مباراة المقاصة، مع الاعتماد على مجموعة الناشئين كاحتياطي استراتيجى للاستعانة بهم على حسب سير اللقاء، على الجانب الآخر، يسعى نادي مصر، الذي صعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، إلى تكرار ما فعله في الدور الأول، بتحقيق مفاجأة بالتعادل مع الفريق الأبيض، في محاولة للحصول على نقطة تساعده في رفع رصيده، حيث إنه يمتلك 12 نقطة في المركز الأخير.


وتأتي مباراة الزمالك ونادى مصر، كبروفة أخيرة للفرنسي كارتيرون قبل مباراة القمة أمام الأهلي، في الجولة الحادية عشر  المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ويدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالها الفوز في 11 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 14 هدفًا.


فيما يحتل نادى مصر المركز المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى 6 مواجهات وهُزم فى 10 مباريات، فيما سجل لاعبيه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.


وتشهد الجولة ذاتها 3 مواجهات قوية، حينما يلتقى طنطا وحرس الحدود في الخامسة مساء، ويصطدم الجونة مع المقاصة في 7:30 مساء، ويواجه الاتحاد السكندري المصرى البورسعيدى فى 10 مساء.