الثلاثاء 2 يوليو 2024

لوبيتيجي مدرب إشبيلية: مواجهة إنتر بنهائي الدوري الأوروبي تحد صعب

18-8-2020 | 16:47

 قال المدير الفني لفريق نادي إشبيلية الإسباني، يولين لوبيتيجي، إن إنترميلان فريق مجهز للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه مواجهته في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي تعد تحديا كبيرا.


وأوضح لوبيتيجي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الثلاثاء، أن "الإنتر يمتلك مقومات المنافسة في دوري الأبطال في ضوء الطراز غير الاعتيادي للاعبيه ومدربه صاحب الخبرة الكبيرة الذي درب في العديد من أندية القمة".


وتابع مدرب إشبيلية "ما أتوقعه هو مباراة بجودة عالية ستتطلب منا تقديم أفضل ما لدينا وبوضوح سنحاول الاستعداد جيدا لها وأن نجد الحلول لمثل هذا التحدي الصعب"، مضيفا "يمتلكون لاعبين كبار بكل معنى الكلمة ولديهم أسلوب اللعب الخاص بهم المدرب عليه لاعبوهم بفضل مدربهم، مما سيتطلب منا تقديم أقصى ما لدينا في كل جوانب المباراة لمنافستهم".


وأشار لوبيتيجي إلى أن الإنتر قدم عاما رائعا وكانت نقطة وحيدة هي ما أبعده عن تحقيقه لقب الاسكوديتو لكن على الصعيد الأوروبي أظهر الفريق طرازه العالي كذلك وقدم أداء مقنعا للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، مشددا على أهمية الاستعداد الجيد من جانب فريقه لمواجهة النيراتزوري.