الأربعاء 15 مايو 2024

حملات لإزالة المخالفات والتعديات بطريق المحمودية بالاسكندرية

19-8-2020 | 13:36

شن حى المنتزة ثان بالاسكندرية حملة مكبرة على محطات الوقود والمستودعات بنطاق الحى، تفعيلا لتوجيهات محمد الشريف محافظ الإسكندرية.


وأوضح حي ثان المنتزه فى بيان له اليوم، أنه تم شن حملة والقيام بالمرور والتفتيش على محطات الوقود والمستودعات المتواجدة بنطاق الحي، تم خلالها التفتيش على التراخيص الخاصة بتلك المنشآت، والتعرف على كيفية سير العمل بداخلها، ومدى الالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية ، ومتابعة إجراءات التأمين، و تم تحرير عدد 4 محاضر بالمخالفات المضبوطة من خلال الأمن الصناعي بالحي .


وقام حي غرب الإسكندرية بحملة لإزالة الاشغالات بطريق المحمودية، وذلك في إطار الاهتمام بالقضاء علي المخالفات والإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لعروس البحر الأبيض المتوسط.


وأسفرت الحملة عن إزالة كافة الاشغالات والتحفظ على عدد من عربات الباعة الجائلين والثلاجات والاستاندات والاشغالات المتنوعة، كما تمت متابعة مدى التزام أصحاب المحال باستخراج التراخيص للتند الموضوعة علي المحال وكذلك التزامهم بالشروط القانونية للتند المرخصة كما تم إزالة التند المخالفة .


وأكدت رئيس حى غرب الاسكندرية المهندسة سحر شعبان انه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن ، وسيتم مواجهة والقضاء على أي مخالفة أو إشغالات، مشيرة إلى مواصلة الحملات بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.


وكان محافظ الاسكندرية قد إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على جميع المنشآت للتأكد من التزامها بالضوابط والتعليمات التي تضمن سلامة المواطنين .


    Dr.Radwa
    Egypt Air