الإثنين 20 مايو 2024

رئيس نادي قضاة مصر يهنئ رئيس مجلس القضاء الأعلى بمنصبه

19-8-2020 | 22:16

قدم مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، التهنئة إلى المستشار عبد الله عمر شوضة رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض، على توليه المنصب خلال لقاء اليوم الأربعاء بحضور المستشار الدكتور فتحي المصري النائب الأول لرئيس محكمة النقض.


وقال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، في بيان اليوم، إن المستشار عبد الله عمر شوضة أعرب عن تقديره لدور نادي القضاة في توطيد أواصر التضامن بين رجال القضاء والنيابة العامة وتوثيق الإخاء بينهم وترسيخ سبل التواصل الثري والتعارف المثمر والبناء، والعمل على رعاية مصالحهم، ودعم استقلال القضاء ورجاله، مشيرًا إلى أنه يبدي تفهمًا كاملًا لكافة ما يشغل ويهم القضاة.


وأكد رئيس "القضاء الأعلى" عمق إيمانه بسمو الرسالة التي يؤديها القضاة وأنه يولي في سبيل إدارة كافة شئونهم ورعاية مصالحهم اهتمامًا كبيرًا بترسيخ رفعة واستقلال القضاء والحفاظ على هيبة رجاله والعمل على تهيئة البيئة المناسبة وتوفير كافة وسائل وأدوات التطوير الملائمة لأداء القضاة رسالتهم السامية في إرساء دعائم العدل على الوجه الأكمل وصولًا للعدالة الناجزة.


بدوره، عبر المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، عن سعادته البالغة لما لمسه مجلس الإدارة خلال اللقاء من تفهم سعادة رئيس مجلس القضاء الأعلى الموقر لكافة الموضوعات التي تشغل القضاة وأعضاء النيابة العامة.


وعقب التباحث في العديد من تلك الموضوعات التي تهم رجال القضاء قدم المستشار محمد عبد المحسن رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر درع نادي القضاة للمستشار عبد الله عمر شوضة رئيس مجلس القضاء الأعلى تقديرًا وإعتزازًا لتاريخه القضائي المشرف، متمنيا له ومجلس القضاء الأعلى كل التوفيق والسداد لرفعة القضاء وصون استقلاله والعمل على الارتقاء بمنظومة التقاضي وصولا للعدالة الناجزة النافذة المبتغاة.