الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة: قطع المياه غدًا لمدة 8 ساعات بعدة مناطق لتنفيذ تحويلات مترو الأنفاق

20-8-2020 | 12:06

 قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن شركة مياه شرب المحافظة سيقوم بقطع المياه عن عدة مناطق اعتبارًا من الساعة 10 مساء غد الجمعة وحتى الساعة 6 من صباح بعد غد السبت؛ نظرًا لأعمال تحويلات مترو الأنفاق بالمنطقة.


وأضاف راشد - في بيان اليوم الأربعاء - أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي (سهل حمزة ومتفرعاته - شارع خالد أمين ومتفرعاته - شمال شارع فيصل اتجاه الرماية من المريوطية حتى الطالبية - يمين شارع الهرم اتجاه الرماية من المريوطية حتى الطالبية).


ووجه المحافظ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة وسرعة إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة فور انتهاء الأعمال، كما وجه رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أية معوقات.


وأهاب راشد، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


وعلى صعيد آخر .. هنأت المحافظة جموع الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول رأس السنة الهجرية 1442 ه‍ـ ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.


وأعرب المحافظ عن تمنايته بأن يكون العام الهجري الجديد ملئ بالخير والبركات على وطننا الغالي، وأن تكون سنة جديدة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها بلدنا في ظل القيادة السياسية الحكيمة.