الأحد 16 يونيو 2024

"ماركا": إنتر والسيتي وباريس الوجهات المحتملة لميسي حال مغادرته برشلونة

21-8-2020 | 17:40

وضعت أنباء إمكانية انتهاء وقت نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة ثلاثة أندية في القارة الأوروبية هي إنترميلان ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على أهبة الاستعداد لاحتمالية التعاقد مع مهاجم البارسا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن أفضل أيام ميسي (33 عامًا) مع برشلونة فاتته لكنه لا يزال أمامه قدر هائل من العطاء ليقدمه أينما حل وفي حالة مغادرته الكامب نو، موضحة أنه في حالة انتقال ميسي لناد آخر فسيتعين على رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، القيام بما فعله رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2018 - ألا وهو خفض سعره.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائي في عقد ميسي حاليا هو 700 مليون يورو وهو ما لن يدفعه أحد لكن في حالة بيعه فسيكون بمبلغ أقل بكثير وسيكون لأحد الأندية الثلاثة المرشحة للفوز بخدماته.

ووفقا للصحيفة فإن إنترميلان الإيطالي يحلم بالتعاقد مع ميسي منذ فترة ليست بالقليلة الآن في الوقت الذي أفادت فيه صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بأن إدارة النيراتزوري مستعدة لإنفاق 260 مليون يورو على الصفقة.

وبحسب "ماركا" فسيكون تحديًا بالنسبة لميسي إذا ذهب لميلانو وحاول التفوق على كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس وأشعل من جديد الندية والمنافسة التي كانت بينهما في الكلاسيو بإسبانيا ونقل ذلك إلى ديربي إيطاليا. وما قد يؤشر أيضًا على طرح اسم الإنتر كوجهة محتملة بالفعل لميسي هو شراء والده بيت في منطقة بورتا نوفا في مدينة ميلانو والتي تعد أحد أهم المقاطعات الخاصة بالمدينة.

أما مانشستر سيتي فيعني بيب جوارديولا والذي لعب ميسي تحت قيادته أفضل كرة قدم في مسيرته الكروية وذلك في ضوء الموقف المالي القوي للنادي الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لينضم لأحد أقرب أصدقائه سيرجيو أوجويرو ووسط سعي الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويعد باريس سان جيرمان فريقا آخر سيفعل كل ما يستطيع للحصول على توقيع ميسي فالنادي الباريسي الذي بلغ نهائي مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم يمتلك نيمار وكيليان مبابي بالفعل ضمن صفوفه وسيساعد انضمام النجم الأرجنتيني الثنائي كثيرا ليكونوا ثلاثيا مرعبا في باريس.