الخميس 27 يونيو 2024

سما المصري تتحدى وتكشف تفاصيل مكالمة نائب لها

22-4-2017 | 12:41

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، تحديها للنواب الذين تقدموا ضدها بطلبات إحاطة لمنع ظهور برنامجها الديني، خلال شهر رمضان.

 

جاء ذلك خلال برنامج "استوديو النواب" على إحدى الفضائيات والتي أجرت مناظرة بين سما والنائب خالد أبو طالب، حيث أكدت أنه لا يستطيع أحد منعها من الظهور في برنامج ديني خلال شهر رمضان .

 

وقالت سما: من حق أي شخص أن يعترض على الآخر، بشرط أن يكون الاعتراض بأدب مؤكدة أن برنامجها لا يعد "ديني" ولكنه برنامج اجتماعي يناقش القضايا الاجتماعية وعقوق الوالدين من منظور ديني بمشاركة علماء الدين.

 

ومن جانبه اعترف النائب خالد أبو طالب، بالاتصال بالفنانة الاستعراضية بناء على اتصال صديق له، وقوله للنائب: "ليه شادد على سما المصري وبناء على ذلك الاتصال اتصلت بها وقلت لها "أنا لا أهاجمك لشخصك".

 

وقال أبو طالب: "إنني على علم بمعارك سما المصري مع النواب، وأعلم أن معارك سما "للشو الإعلامي" وللشهرة بعد اختفائها من على الساحة الفنية.. لقد نصحتها أكثر من مرة من خلال المداخلات التلفزيونية بالابتعاد عن فكرة تقديم برنامج "ديني" لأن هذا الأمر استفز مشاعر المصريين، واستفزهم أكثر عندما أعلنت أنها لا تعلم هل ستظهر في البرنامج بالحجاب أم لا.

 

وأضاف، أنه نصح سما بالعودة إلى مهنة الرقص والغناء والكوميديا أو الرجوع للعمل كبائعة في البازارات السياحية، وشدد عليها بعدم الاقتراب من تقديم البرنامج الديني، حيث أنه لا يجب الاستهانة بالدين في شهر رمضان حتى لا تضيع توبة الناس خلال هذا الشهر الكريم، مشيراً إلى أنه لن يسمح بذلك وإن طلب الإحاطة المقدم للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قد طالبه بضرورة وقف ومنع هذا البرنامج.

 

وردت سما المصري على النائب قائلة: "أنا مش بعمل شو وكل الناس عارفاني، لكن أنا مسمعتش عنك حتى فى طبق اليوم، ليرد عليها خالد أبو طالب هي دي بيئتك".