الأربعاء 3 يوليو 2024

القمة 120.. فايلر: لست قلقًا من هزيمة الزمالك.. ولقاء الوداد شيء مختلف

رياضة23-8-2020 | 00:07

دافع السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى عن أخطائه وهزيمة فريقه الثقيلة غير المتوقعة أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف بالقمة 120 التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وقال المدرب السويسري للأهلي إن اللاعبين لم يحالفهم التوفيق فى الكثير من الفرص التى سنحت لهم أمام مرمى الزمالك، وأنقذ القائم هدفين محققين للأهلى، مؤكدا أن لاعبيه أدوا ما عليهم ولم يبخل أى لاعب بجهده، مؤكدا أنه ليس هناك فريق يكسب وآخر يخسر باستمرار ولكن هناك فوز وهزيمة.

 

وعن التغييرات التى أجراها ولم تجن ثمارها، أشار فايلر إلى أنه أجرى التغييرات بهدف تنشيط الفريق وتحسين الأداء لاسيما أن أجايى وأليو ديانج لم يحالفهما التوفيق وهبط مستوى أدائهما فى نهاية الشوط الأول.

 

وعن الأهداف الثلاثة التى منى بها مرمى الفريق، قال فايلر إن الأهداف جاءت نتيجة أخطاء دفاعية، وعدم تمركز جيد من المدافعين، ولكنها أخطاء واردة.

وعن تأثير الهزيمة على الفريق لاسيما أثناء الاستعداد لمباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، أكد فايلر أنه ليس قلقا بسبب الهزيمة من الزمالك، والنتيجة لن يكون لها تأثير على مباراة الوداد المقبلة، لأن كل مباراة لها ظروفها واستعدادها.