الأحد 6 اكتوبر 2024

صور.. كاتى بيرى تستقبل طفلتها الأولى

سيدتي27-8-2020 | 08:21


أنجبت كاتى بيرى طفلتها الأولى  من خطيبها أورلاندو بلوم أمس الأربعاء وقد تم تسميه المولودة الجديدة باسم ديزى دوف

طبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فإن الثنائى الفنى الشهير قد أعلنا عن ميلاد طفلتهما فى بيان لليونسيف. حيث أعرب الثنائى عن سعادتهما البالغة من ميلاد طفلتهما فى أمان وصحة .

ضم البيان الذى أصدرته بيرى 35 عاما وبلوم 43 عاما صورة بالأبيض والأسود لهما وهما يمسكان بيد مولودتهما الجديدة .

وفى بيانهما لليونيسيف ذكر الزوجان على أنهما بالرغم من أنهما يحتفلان بسعادة بميلاد ابنتهما فإنهما يعلمان أنهم محظوظين ولايمكن للجميع الاستمتاع بتجربة ولادة سليمة وصحية كما حدث لطفلتهم . وإن الكثير من المجتمعات فى جميع أنحاء العالم لاتزال تعانى من نقص العاملين فى مجال الرعاية الصحية وكل 11 ثانية تموت امرأة حامل أو مولود جديد وفى الغالب يكون ذلك لأسباب يمكن الوقاية منها .فمنذ جائحة الفيروس التاجى صارت حياة الأطفال حديثى الولادة معرضة للخطر بسبب نقص أكبر فى الوصول للماء والصابون واللقاحات والأدوية التى تمنع الأمراض .

وأضافوا وباعتبارنا آباء لطفل حديث الولادة فإن هذا يكسر قلوبنا ويحزننا لأننا نتعاطف مع الأباء الذين يعانون الآن أكثر من أى وقت مضى وبصفتنا سفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف فنحن نعلم أن اليونيسيف تعمل على أرض الواقع وتفعل كل ما يلزم للتأكد من أن كل حامل لديها إمكانية الحصول على رعاية صحية جيدة .

يذكر أن كاتى أعلنت عن حملها خلال أغنيتها المصورة  Never Worn White التى أصدرتها فى مارس الماضى , وفى الشهر التالى أعلن الثنائى الفنى عن جنس الطفل حيث نشرت كاتى صورة لبلوم ووجهه مغطى بكريمة حلوى وردية اللون وعلقت على الصورة قائلة أنها فتاة .