الثلاثاء 14 مايو 2024

سبورت: يوفنتوس مرشح قوي للتعاقد مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز

رياضة28-8-2020 | 18:11

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالحصول على توقيع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز هذا الصيف بعدما أبلغه المدير الفني الجديد لبرشلونة بعدم حاجته إليه وإمكانية مغادرته الفريق في صفقة انتقال حر لأي ناد.


وذكرت الصحيفة، في تقرير لها اليوم الجمعة، أن النقطة الرئيسية لليوفي، الذي يرى في سورايز فرصة مثالية لتعويض المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، هي أن يصل تورينو في صفقة انتقال حر لعدم امتلاك فريق السيدة العجوز المقدرة سوى على دفع قيمة الانتقال الحر إلى جانب المطالب الخاصة براتب المهاجم الأوروجواياني.


وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات جارية لإنهاء عقد سواريز مع البارسا حيث يرغب اللاعب في الحصول على المقابل المادي للعام المتبقي بالكامل، بينما يعرض النادي الكتالوني عليه أقل من ذلك مع الانفتاح على تغطية الفارق في المبلغ ضمن أي صفقة يوافق عليها اللاعب مع أي ناد آخر.


وأوضحت الصحيفة أن سواريز تلقى عروضًا من أندية في الدوري الأمريكي "إم إل إس" وكذلك من بوكا جونيورز الأرجنتيني منذ إخبار البارسا له بنهاية مشواره مع الفريق لكنه يشعر بأنه لا يزال أمامه عامين على الأقل من اللعب في أعلى مستوى لذلك فمن المتوقع أن يبقى بأوروبا أقل شيء حتى عام 2022.
    Dr.Radwa
    Egypt Air