الأحد 16 يونيو 2024

مدرب سيدات "طائرة الأهلى": التتويج بالدورى هذا الموسم له مذاق مختلف

رياضة28-8-2020 | 20:44

أعرب المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي حمدي الصافي عن سعادته بالتتويج رسميا بمسابقة الدوري بعد الفوز على أصحاب الجياد، اليوم الجمعة، بثلاثة أشواط نظيفة قبل نهاية المسابقة بمباراتين.


وأضاف حمدى الصافي- فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلي اليوم: "التتويج بالدوري هذا الموسم له مذاق مختلف، خاصة أنه جاء بعد توقف النشاط الرياضي عدة أشهر بسبب جائحة كورونا".


وتابع: "قبل التوقف كان الفريق يسير بشكل جيد في البطولة، وعقب استئناف النشاط الرياضي حققنا الفوز في المباريات المتبقية من البطولة".


وقال الصافي إن الجميع في الفريق اجتهد وقدم كل ما لديه من جهود وقدرات فنية طوال الموسم، "بعدما تعاهدنا على تحقيق البطولات التي نُشارك فيها بفضل دعم الجماهير ومجلس الإدارة، الذي يحرص على توفير كل سُبل النجاح والاستقرار للفريق".


وشدد على أن الأهلي يستهدف استكمال الموسم بتحقيق لقب مسابقة كأس مصر، من أجل تحقيق الثنائية هذا الموسم بعد إلغاء بطولة إفريقيا.


وفاز الأهلي على أصحاب الجياد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الشهداء بمقر النادى الأهلي بالجزيرة، وكانت نتيجة الأشواط "25-15"، و"25-17"، و"25-14".


وتتبقى للأهلي مباراتان فى الدوري أمام هليوبوليس والزمالك، على أن يكون تسليم ميداليات التتويج بالمسابقة في مباراة الزمالك الختامية.


يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة من 20 مباراة، محققًا العلامة الكاملة.