الأربعاء 29 مايو 2024

حركة "تمرد" بالدقهلية: دعاء خليفة تمارس الابتزاز السياسي للحصول على مكاسب شخصية

أخبار3-9-2020 | 00:16

كشف أعضاء حركة تمرد بمحافظة الدقهلية، عن محاولة دعاء خليفة عضو الحركة السابقة والمفصولة بسبب استغلالها لاسم الحركة، في معاودة نشاطها والابتزاز السياي لبعض رجال الأعمال للحصول على مكاسب شخصية.

 

وندد أعضاء الحركة بالتصريحات التي تطلقها خليفة، كما أعلنوا رفضهم لمحاولاتها المستميتة للحصول على مكاسب ومناصب ليست من حقها.

 

وقال بيان صادر عن المكتب التنفيذي بالمحافظة، إن الابتزاز السياسي آفة الفشلة والمنافقين محبي الضوء والمنتفعين وأي شخص يحاول استغلال الشباب كما تحاول المدعوة دعاء خليفة حيث كانت عضوًا في حركة تمرد فاستطاعت ان توهم بعض رجال الأعمال في المحافظة بأن لها علاقات رفيعة المستوي  ومن وراء هذه الأكاذيب تحاول استغلالهم وكما فعلت وكشفها الشباب وتم فصلها من الحركة.

 

وتابع البيان: أعضاء الحركة قاموا بهذا العمل بدافع حب تراب بلدنا مصر حيث كانوا يتقاسمون المصروفات من واقع حب الوطن ولم ينتظروا أي مقابل لهذا العمل ولقد خلده التاريخ وسيظل عملا تتحاكاه الأجيال، أما هذه المدعوة تسيطر عليها الأنانية وحب الذات وترغب في الحصول علي أي منصب سياسي وبأي طريقة ولها سجل حافل بهذه المحاولات.

ووقع أعضاء المكتب الإداري لحركه تمرد بالمحافظة على البيان وهم: خالد الصعيدي مسؤل قطاع الدلتا، وهشام بكر أمين التنظيم ، وهاني عبادة مسؤل الااتصال السياسي، ومحمد فياض مسؤل العمل الجماهيري، وعاصم أبو الده، والسيد عبد الغني قراقيش، وشعبان زاهر، ومحمد العلاوي، ومحمد المحمودي، وأحمد نعيم، وفاطمة العيوطي.