الأحد 12 مايو 2024

بالمستندات.. رئيس اتحاد ألعاب القوى يقتل المواهب الرياضية

22-4-2017 | 18:30

يواصل وليد عطا عطا، رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، سلسلة ممارساته الهدامة تجاه المواهب الرياضية، والتي تسعى لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية، في واقعة تتنافى مع توجه الدولة نحو الاهتمام بالرياضة والرياضيين، ودعم المواهب الرياضية في المجالات كافة.

قام رئيس اتحاد القوى مؤخرًا بمحاربة إحدى المواهب الشابة، وبدأت القصة عندما قرر عطا إيقاف اللاعبة بحجة امتناعها عن السفر مع المنتخب إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في البطولة الأفريقية للكبار، والتي أقيمت في الفترة من 20 وحتى 27 يونيو 2016، على الرغم من أن اللاعبة قدمت ما يثبت عدم تهربها من السفر مع المنتخب حيث كانت متواجدة مع ناديها،"المؤسسة العسكرية بالإسكندرية" للمشاركة في معسكر إعداد بأسبانيا، خلال الفترة من 2 يونيو، وحتى 15 يوليو من نفس العام.

 

وقام عطا مؤخرًا بمواصلة تعنتة ضد اللاعبة، حيث استغل علاقاته ونفوذه داخل اتحاد الجامعات لمنع اللاعبة من المشاركة في بطولة الجامعات، والتي أقيمت الأسبوع الماضي في تحدٍ صارخ لتوجهات الدولة المصرية.

 “دار الهلال” تسأل ووزير الرياضة ومسؤلي اللجنة الأولمبية: لماذا يقتل اتحاد العاب القوي طموحات لاعبينا الذين هم أمل ومستقبل هذه البلد في المحافل الدولية؟! لماذا لا يتم محاسبة المسؤلين على إقصاء لاعبينا الذين ينتظرون ولو فرصة واحدة لتمثيل اسم "مصر" في البطولات الدولية؟!

    Dr.Radwa
    Egypt Air