الجمعة 27 سبتمبر 2024

الأهلي يواجه دجلة الليلة لتحقيق فوز جديد والسعي لحسم اللقب

رياضة4-9-2020 | 14:45

يواجه الأهلى الليلة وادى دجلة في ختام مباريات الجولة 24 في بطولة الدورى، على استاد القاهرة، من أجل احراز فوز جديد يقربه من التتويج باللقب.


 ينفرد الأهلى بقمة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعها من 23 نقطة، ويسعى لاستغلال الحالة الفنية الجيدة التي ظهر بها في مباراة المصرى الأخيرة التي انتهت بثنائية نظيفة لصالحه، ويتسلح الأهلى بمهاجمه المتألق أليو بادجي الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفاً في مباراة المصرى.


وعقد فايلر محاضرة فنية مع لاعبي الفريق عقب مشاهدة تسجيل لمباريات المنافس والتعرف على أهم نقاط القوة والضعف بين صفوفه وكذلك شرح أهم الأوراق التي يعتمد عليها وتكليف كل لاعب بالمهام المطلوبة منه خلال المباراة. وشهدت قائمة الأهلى عودة اللاعبين أحمد فتحي وأليو ديانج بعد غيابهما عن لقاء المصري للإيقاف، وجاءت قائمة الأهلى على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير، خط الدفاع: محمود وحيد – محمد شكري – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني – أحمد فتحي، خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ -محمد فخري – عربي بدر – جيرالدو، أما خط الهجوم فيضم : أليو بادجي – مروان محسن – جونيور أجايى.


ويغيب عن الأهلى بداعى الإصابة كلا من حسين الشحات ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد محمود فيما يغيب محمود كهربا وعلى معلول للإيقاف.


على الجهة الأخرى، يسعى فريق وادى دجلة  لتصحيح مساره  في الدورى حيث قفز  المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 23 مباراة ليودع منطقة الهبوط ويحاول اقتحام النصف الأعلى من الجدول، ويحاول الجهاز الفنى بقيادة فاسيلو تحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلى لتحسين موقف الفريق وكسب الثقة فى المرحلة المهمة القادمة من عمر الدورى.