الجمعة 17 مايو 2024

لويس إنريكي يشيد بالمستوى العالي لأنسو فاتي مع منتخب إسبانيا

رياضة5-9-2020 | 16:17

أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، لويس إنريكي، عن سعادته بأداء اللاعب الشاب أنسو فاتي مع منتخب "لا روخا" أمام منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، مشيرا إلى أن هذا اللاعب أمامه مستقبل رائع.

وقال إنريكي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوكرانيا غدا بدوري الأمم الأوروبية حسبما نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت "لا يمكن عقد مقارنة مع ميسي لأنك ستخسر لكني أعتقد بأن أداء أنسو عالي المستوى".

وأضاف مدرب إسبانيا "يفاجئني هدوءه ولعبه السهل. فعندما تبلغ من العمر 17 عاما تستحق الثناء على ذلك. من الرائع وجوده معنا، فانتباهه للحوارات داخل الفريق وتركيزه شيء ممتع ويسعدني". وتابع "أود أن يلعب أنسو مع ناديه أكثر ليظهر ما لديه من إمكانات. فأمام ألمانيا، علينا بالنظر لما قدمه داخل الملعب وخارجه وتعامله وركضه. فقد أعطى نموذجا بالكرة وبدونها. وعندما ترى وجهه تعلم بأنه يريد اللعب، وأتمنى أن يحافظ على هذا".

وأشار إنريكي إلى أنه يراعي بدقة الدقائق التي يمنحها لأنسو لكن اللاعب الشاب يفعل ما لا يقوم به من هم أكبر منه سنا، لافتا إلى أنه بوجود أشخاص جيدين حوله فسيكون لهذا اللاعب مستقبل كبير ويمكن الاستمتاع به.