الجمعة 28 يونيو 2024

ليفربول يختتم تحضيراته للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي بالفوز على بلاكبول 7-2 وديا

رياضة5-9-2020 | 18:22

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه بلاكبول بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم /السبت/ على ملعب "أنفيلد"، وذلك في ختام استعدادات "الريدز" لانطلاقة الموسم الكروي الجديد ومشوار دفاعهم عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


أحرز سي جيه هاميلتون الهدف الأول لصالح بلاكبول في الدقيقة 15، وعزز المهاجم جيري ياتس تقدم الفريق الضيف بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 33، لكن المدافع الكاميروني جويل ماتيب قلص الفارق للريدز بهدف من رأسية قوية في الدقيقة 43.


وشهد الشوط الثاني تغيرا كبيرا في أداء ليفربول، حيث تمكن المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 52، وأضاف زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 54.


وعزز البديل هارفي إليوت تفوق "الريدز" بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63، ثم أحرز زميله الياباني تاكومي مينامينو الهدف الخامس في الدقيقة 71، وأضاف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف السادس في الدقيقة 85، قبل أن يختتم سيب فان دين برج سباعية ليفربول في الدقيقة 88.


ومن المقرر أن يستهل ليفربول حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بمواجهة ليدز يونايتد الصاعد حديثا يوم السبت المقبل، بينما يتنافس بلاكبول بدوري الدرجة الثالثة في إنجلترا.