الثلاثاء 2 يوليو 2024

فوز روسيا علي المجر 23 في دوري الأمم الأوروبية

رياضة6-9-2020 | 21:01

حقق منتخب روسيا انتصارا مثيرا على مضيفه المجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بملعب بوشكاش أرينا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالمستوي الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.


سجل ثلاثية روسيا كلا من أنتون ميرانشوك وماجوميد أوزدوييف وماريو فيرنانديز في الدقائق 16 و34 و46، بينما أحرز هدفي المجر كلا من رونالد شالاي في الدقيقة 62 ونيمانيا نيكوليتش في الدقيقة 71.


وعزز المنتخب الروسي صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعد أن كان قد فاز 1/3 على ضيفه منتخب صربيا في الجولة الأولى، في حين تجمد رصيد منتخب المجر عند ثلاث نقاط، بفوزه بهدف نظيف على مضيفه منتخب تركيا في الجولة الافتتاحية.


وفي مباراة أخرى اقيمت في نفس التوقيت وفي نفس البطولة، فاز منتخب سلوفينيا على ضيفه مولدوفا بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالمستوى الثالث من البطولة، سجل هدف سلوفينيا اللاعب داميان بوهار في الدقيقة 28.


ورفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب اليوناني مع مضيفه منتخب كوسوفو، فيما توقف رصيد منتخب مولدوفا عند نقطة واحدة.


وفاز منتخب فنلندا على مضيفه أيرلندا بهدف نظيف سجه اللاعب فريدريك يانسن في الدقيقة 64 ،وذك في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالمستوي الثاني بدوري الأمم الأوروبية.


ورفع منتخب فنلندا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب ويلز المتصدر، بينما تجمد رصيد أيرلندا عند نقطة وحيدة ليتساوى مع المنتخب البلغاري.