الثلاثاء 14 مايو 2024

فيديو.. وزير الرياضة: نقدم التنشئة المتكاملة لبناء شخصية الطفل المصري

توك شو8-9-2020 | 13:37

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعمل على تقديم التنشئة المتكاملة للطفل المصري بالاعتماد على المدارس والأسرة والجامعات ودور العبادة ومراكز الشباب.


وأضاف صبحي، خلال تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم، إنه يتم تطبيق استراتيجية بناء الإنسان من مختلف الجوانب النفسية والاجتماعية والبدنية والعقلية والرياضة لها الدور الرئيسي الذي يحدد الأساس لبناء الطفل المصري.


وأوضح أن الوزارة تتابع تنفيذ وإطلاق بطولات مختلفة بالمدارس المصرية للأطفال لضمان بناء شخصية الطفل المصري مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.


وأكد أن الوزارة تستهدف بناء الشخصية الإنسانية للطفل من خلال مجالات فنية وثقافية ورياضية وفي مجال الابتكار أيضا لدعم بناء شخصية الطفل.


وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إطلاق شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثانية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي طبقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، بحضور مساعدي ومعاوني الوزير، ولفيف من وكلاء الوزارة ومديري ووكلاء الوزارة بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air