الإثنين 29 ابريل 2024

افتتاح لوحة توزيع كهرباء بردين بالشرقية بتكلفة 47 مليون جنيه

محافظات9-9-2020 | 15:29

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم /الأربعاء/ لوحة توزيع كهرباء بُردين بتكلفة 47 مليون جنيه، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.


وأوضح المحافظ ،خلال الافتتاح الذي حضره المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن الهدف من إنشاء اللوحة هو تغذية القرى التابعة للوحدة المحلية ببردين الزهراء والارتقاء بمنظومة الكهرباء بمركز ومدينة الزقازيق وتخفيف الأحمال واستقرار التيار ، مشيرا إلى أن مصدر تغذية لوحة توزيع كهرباء بردين من محطة محولات بلبيس البديلة تضم 15 خلية و12 مغذي دخول وخروج وجهد تشغيل 11 كيلو فولت.


ومن جانبه، أشاد المهندس محمد السيد بحسن التعاون والتنسيق بين المحافظة والشركة للإرتقاء بمنظومة الكهرباء داخل نطاق المحافظة، مشيداً بدور المحافظ في تذليل كل العقبات أمام تنفيذ المشروعات في قطاع الكهرباء للعمل على استقرار التيار الكهربي وتلبية احتياجات المواطنين.


وأضاف أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 7 مشروعات جديدة في قطاع الكهرباء بمراكز ومدن الزقازيق وبلبيس والإبراهيمية وفاقوس وكفر صقر بتكلفة 295 مليون جنيه لتحسين مستوى منظومة الكهرباء داخل المحافظة.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa