الثلاثاء 28 مايو 2024

لامبارد يؤكد غياب زياش وتشيلويل وتياجو سيلفا عن تشيلسي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

رياضة10-9-2020 | 18:47

 أكد فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن "البلوز" سيفتقدون لخدمات الصفقات الجديدة، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المغربي حكيم زياش والمدافع الأيسر بين تشيلويل والدولي البرازيلي تياجو سيلفا، في بداية مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمام برايتون يوم الاثنين المقبل.


وقال لامبارد، خلال مؤتمر صحفي قبيل انطلاقة الموسم الجديد للبريميرليج، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الخميس، إن "زياش تعرض لإصابة في ركبته خلال ودية برايتون ولن يكون جاهزا ونحن نعمل معه ونأمل بأن يعود في غضون أسابيع وسيتعين علينا الانتظار مع حالته".


وأضاف مدرب البلوز أن "بين تشيلويل يعمل على الوصول للجاهزية البدنية المطلوبة، لكنه تحسن وهذه أنباء سارة بالنسبة لنا.. وتياجو سيلفا متواجد في لندن لكنه لم يتدرب معنا حتى نهاية الأسبوع.. ولدينا شكوك كبيرة حول قدرته على أن يكون جاهزا للمشاركة".


وفي نفس الوقت، أشار لامبارد إلى أنه سيكون قادرا على استدعاء لاعبين آخرين كانا قد تعرضا للإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال الشهر الماضي هما المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا والجناح الأمريكي كريستيان بوليزيتش.