الأربعاء 26 يونيو 2024

البرتغالى باتشيكو أبرز المرشحين لقيادة الزمالك

رياضة16-9-2020 | 12:07


فور انهاء التعاقد بالتراضى بين مجلس ادارة نادى الزمالك والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة، قرر مجلس إدارة  الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور تشكيل وفد من النادى للسفر إلى أوروبا للبحث عن مدرب جديد لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الكروى.


وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى أن الوفد سيضم إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، وسيسافر إلى أوروبا للتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كارتيرون.


وأشار مرتضى منصور إلى أنه من المنتظر أن يتم حسم ملف المدير الفنى الأجنبى الجديد خلال أسبوع، مع تعيين جهاز فنى مصرى بشكل مؤقت.


وشدد رئيس الزمالك على أن هناك شروط معينة فى اختيار المدرب الأجنبى الجديد أهمها السيرة الذاتية الكبيرة ومعرفة مدى قدرته على تحقيق طموح إدارة النادى والجماهير فى حصد لقب دورى أبطال أفريقيا.


وعلم الهلال اليوم أن الوفد سوف يتجه الى البرتغال، لاسيما بعدما تم الاتصال بجايمى موريرا باتشيكو ‏، من مواليد 22 يوليو 1958،  المدرب الحالى الذى لعب مع منتخب البرتغال لكرة القدم، درب فى عام 2009 نادي الشباب السعودى وحصل معه على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتولى  تدريب  الزمالك المصري موسم 2014 ، ولكنه لم يستمر ورجع لبلاده فى نهاية العام، وهو من مواليد22 يوليو 1958 وعمره حاليا 62 سنة.

    الاكثر قراءة