الأحد 2 يونيو 2024

اتحاد الإعلاميين العرب يؤكد دعمه للرئيس السيسي للقضاء على الارهاب

23-4-2017 | 12:20

أ ش أ

أشاد المشاركون في اجتماعات الدورة الخامسة لاتحاد الإعلاميين العرب، التي أقيمت بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، خلال الفترة من 20 إلى 23 أبريل الجاري، بالتنظيم المتميز الذي جاء عليه المؤتمر واستضافة مصر لهذا الحدث الإعلامي الكبير .
وقال أمين عام مساعد الاتحاد، وليد عبد الرحمن: إن المشاركين من 17 دولة عربية وجهوا الشكر إلى مصر قيادة وحكومة وشعبا، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية مصر لهذا المؤتمر، مؤكدين تأييدهم المطلق لجهود الرئيس السيسي وقيادته الحكيمة للحرب على الإرهاب الأسود الذي يهدد كل الدول العربية .

وأضاف - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط - أن المشاركين شددوا على أن الإعلام العربي بأكمله يدعم القوات المسلحة المصرية ويثمن جهوده وتضحياته، وما يقدمه من شهداء من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاربه الجيش المصري بكل قوة نيابة عن العالم أجمع .

واضاف أن المشاركين وجهوا الشكر إلى محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله لاستضافة المحافظة لهذا الحدث الكبير وما وفره من تسهيلات لإقامة وإنجاح هذا المؤتمر.

واشار إلى أن المشاركين العرب شددوا على عزمهم العودة ثانية وقريبا لزيارة الغردقة التي تعتبر من أفضل الوجهات السياحية التي قاموا بزيارتها على مستوى العالم .

وأكد أن المشاركين أشادوا بالمقاصد السياحية المصرية وما تملكه من مقومات كبيرة تؤهلها لأن تكون من أفضل المقاصد السياحية في العالم وهو ما يؤكد ضرورة الاهتمام بالسياحة المصرية وتنميتها .