الجمعة 17 مايو 2024

أشياء قد تضفي علي مظهرك عمرًا إضافيًا

15-1-2017 | 23:58

تقوم بعض النساء بالعادات الخاطئة فى إختيار اللبس والمكياج مما قد يجعلها تبدو أكبر سنوات عديدة من عمرها الحقيقي، ابتعدي عن بعض الأخطاء الغير مقصودة التي تخفي شبابك و رونقك مثل:

1- إرتداء الألوان الفاتحة التي تجعل بشرتك تبدو شاحبة، ابتعدي عن الأصفر بدرجاته والموف و ارتدي ألوان أكتر حيوية وشبابًا مثل الأحمر والأزرق.

2- إرتداء النظارات الطبية الغير مناسبة لشكل وجهك، عند إختيار نظارة طبية يفضل إختيار الشكل المناسب لكي والابتعاد عن الاطارات الكبيرة.

3- صبغ الشعر بألوان فاتحة جدًا مثل الرمادي قد يجعلك تبدين أكبر، فبالرغم من أنه قد يبدو لائقا علي البعض إلا أنه يضفي الشحوب والبهتان علي البشرة و قد يتطلب منك وضع المكياج طوال الوقت لإخفاء ذلك الشحوب. استبدلي اللون الرمادي بألوان أكثر حيوية مثل الذهبي أو الأحمر.

4- إرتداء الصنادل المفتوحة و الأحذية المريحة، يمكنك شراء أحذية مريحة أيضا ولكن بكعب خفيف أو ذات مظهر شبابي أو ألوان براقة.

5- المبالغة في وضع المكياج قد يكون أسوء أحيانا من عدم وضعه علي الإطلاق، لأن المكياج الصارخ قد يمنحك مظهر غير شبابي علي الإطلاق فيفضل الإعتدال في وضعه و اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك.