السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. 4 أفكار لتجديد المطبخ هذا الخريف بلمسة عصرية مميزة

سيدتي23-9-2020 | 17:33

إذا كنت ترغبين فى تجديد ديكور مطبخك هذا الخريف إليك أفكار مختلفة لإضفاء لمسة عصرية مميزة على ديكور المطبخ من قبل دارين واتس خبيرة الديكور ومديرة التطوير فى Wren Kitchens:


1-     يضفى اختيار الرخام الصناعى الكلاسيكى بشكله المعرق باللون الرمادى طابعا فخما على ديكور المطبخ وإلى جانب أن هذا الاتجاه يتناسب مع جميع أنواع التصميمات فإنه سهل التنظيف كذلك مقارنة بالبلاط التقليدى فيكفى مسحه مره واحده بالماء ولصبون لإزالة أى اتساخات به .


2-     المطابخ ذات اللون الأخضر الترابى من الاتجاهات الرائجة هذا العام ولايوجد فصل أكثر ملائمة لها من فصل الخريف ويعد هذا اللون من الألوان التى تتناسب مع لوحه ألوان كثيرة التدرجات يمكنك إقرانه مع الرمادى والأسود خلال فترات الطقس البارد ومع الكريمى والتدرجات المحايده فى الصيف .


3-     فى هذا الوقت من العام لابد من استخدام السجاد والأغطيه , والحقيقة أن هذه الملحقات لايجب قصرها فقط على غرف المعيشة والنوم فيمكن استخدامها أيضا فى المطبخ ويعد اختيار وضع عده طبقات للسجاد من الاتجاهات الرائجة هذا الموسم يمكنك فرش سجاد seagrass rug مع وضع سجاده أصغر حجما بوبر كثيف فى الأعلى . يتم إضافه بعض الأغطيه على مقاعد المطبخ مصنعه من جلد الأغنام فإلى جانب أنها من الخامات الرائجة هذا الموسم فإنها أيضا تعزز الشعور بالدفء والراحة .


4-     عاد اتجاه الخشب ذو الألوان الداكنة والأكثر دفئا من جديد يمكنك إقرانه بالمفروشات الناعمة الخامة والألوان المت والجريئة مثل اللون الباذنجانى واللون البرتقالى المحروق .