الإثنين 1 يوليو 2024

مدرب حرس الحدود: مباراة الطلائع كانت صعبة وقوية.. وسنتخطى الكبوة

رياضة25-9-2020 | 18:06

قال محمد مكي المدرب العام لفريق حرس الحدود إن فريقه خاض مباراة صعبة وقوية أمام فريق طلائع الجيش، التى جمعت بينهما اليوم، مشيرًا إلى أن ترتيب حرس الحدود في جدول الدوري لا يليق بإمكانياته ولا تاريخه، مشددًا على أن الفريق كان يهدف لحصد نقاط المباراة لتخطي تلك المرحلة الصعبة.


وتعادل فريق نادي حرس الحدود مع ضيفه طلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الجمعة، بستاد "المكس" ضمن الجولة الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وأضاف مكي أن مباريات الفريقين تحظى بالإثارة والندية، مشيرًا إلى أن مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود هي مباراة "ديربي" بعيدًا عن ترتيب الفريقين في الدوري.


وكشف مكي عن أن الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق تحدث مع اللاعبين، وأكد لهم أن تلك المجموعة لا تستحق أن تتواجد في ذلك المركز المتأخر بجدول الدوري؛ لأن ذلك لا يتناسب مع قدراتهم الفنية والبدنية.


وتابع: "كنا نتمنى الفوز من أجل لعب المباريات المتبقية للفريق بأريحية، سنسعى لتخطى تلك الكبوة في المباريات المقبلة".


وأشار إلى أن فريق طلائع الجيش يؤدي عروضًا مميزة تحت قيادة الكابتن عبد الحميد بسيونى المدير الفني.


من جانبه، أعرب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش عن رضاه على نقطة التعادل أمام حرس الحدود، مشيرا إلى أن موقف فريق الحرس في جدول الدورى زاد من صعوبة اللقاء.
وقال بسام "كنا مستعدين للمباراة ونعلم مدى الصعوبة التى ستواجهنا أمام المنافس، ولكن في النهاية نحمد الله على نقطة التعادل".