الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو.. طاهر البهي يكشف أسرار الفخراني ويؤكد: "نجيب زركش" مسلسله المقبل

توك شو26-9-2020 | 13:23

قال الكاتب الصحفي طاهر البهي، مدير تحرير مجلة حواء، إن الفنان يحيى الفخراني وقع على مسلسله الجديد "نجيب زركش"، لافتا إلى الفنان يتكتم عن أخباره، ولكن هالة فاخر تشارك معه كضيف شرف في الحلقة الأولى للمسلسل، إضافة لأنوشكا، وسيكون المسلسل اجتماعيا كوميديا وقد تكون به قضية كبيرة وملحة تمس الشارع.

وأضاف "البهي" خلال فيديو، إنه كان من المنتظر بدء التصوير غدا ولكن وفاة مدير التصوير المسلسل سمير بهزان أربكت العمل ، كما أن هناك تخوفات من وباء فيروس كورونا، متمنيا لطاقم العمل والمصريين السلامة.

وأشار البهي إلى أن بداية تعارفه بيحيى الفخراني كانت في مسلسل "بابا عبدو"، حيث كان في بورسعيد والفندق الذي كان فيه لا يوجد به تلفاز فبحثا عن مقهى لمشاهدة المسلسل، لافتا إلى أنه كان معجبا بشخصية "الفخراني" ابن البلد.

وأوضح أنه أجرى معه حوارا ولم يكن الأمر صعبا بالمرة ، فبمجرد أنه كلمه ردت عليه زوجته الدكتورة لميس جابر، وطالبته بترك رقمه وبعدها اتصل به يخبره بأنه يصور مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي أحدثت طفرة في شعبيته، وجرت المقابلة في مكان تصوير المسلسل "كان بيصور مشهد ورا مشهد وبين كل مشهد يجي يعتذر لي عن التأخير".

وأكد أن الفنان لم يسع لدور "سليم البدري" ولم يتوقعه أو يخطط له إلى أن جاءت المفاجأة الكبرى باعتذار الفنان محمود ياسين عن الدور، لافتا إلى أن الأخير كان سبب شهرته ونجوميته.

وعن حياته الخاصة، أخبره الفخراني أنه أحب الدكتورة لميس جابر زميلته النشطة في المجالات الثقافية، والتي"طبطبت عليه" عندما كان بطلا في عرض مسرحي بالجامعة وكانت تشترك معه بدور صغير ولكن حدث عطل فني بالعرض فخرج غاضبا وخرجت لميس وراءه وطالبته بشكر الجمهور فشعر أنها سيدة عاقلة ثم دخل لتحية الجمهور وقال في نفسه هذه الفتاة طبيبة المستقبل ستكون زوجتي في ما بعد.