الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو.. «ذئاب» المقاولون يقتنصون تعادلا مثيرا من سموحة

23-4-2017 | 17:50

نجح فريق المقاولون العرب، بقيادة المدير الفني محمد عودة، في اقتناص نقطة ثمينة من سموحة، بعد تعادلهما إيجابيا بـ3 أهداف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة 25 في بطولة الدوري المصري.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، تبادل فيها الفريقان الهجمات الخطيرة، ونجح أحمد رؤوف في تسجيل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 7 من عمر المباراة، قبل أن يعادل محمد ناجي جدو النتيجة في الدقيقة 15.

وعاود لاعبو سموحة السيطرة على مجريات اللعب، لينجح أحمد نبيل مانجا في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 22، لتشتعل المبارات بعدة هجمات للمقاولين، أخطرها تسديدة أحمد علي فى الدقيقة 38، التي ارتطمت بالقائم رافضة إعلان التعادل.

وجاء الشوط الثاني أقل من مستوى الشوط الأول، وشهد نشاطا من لاعبي سموحة، رغبة في تعزيز الهدف لينجح اللاعب أحمد حسن مكي، في تسجيل هدف سموحة الثالث فى الدقيقة 60.

وحاول لاعبو المقاولون تدارك الموقف، وأهدروا أكثر من فرصة، قبل أن يسجل رامي عادل الهدف الثاني للذئاب من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأخيرة اقتنص أحمد علي هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 32 في المركز 11، في حين ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 42 فى المركز الخامس.