الأحد 5 مايو 2024

بالصور.. أبرز ألوان صبغات الشعر غير التقليدية هذا الخريف

سيدتي1-10-2020 | 09:10

مع تغير الفصول تميل الكثيرات إلى تغيير صبغات شعرهن وعاده ما تتميز صبغات الشعر فى المواسم ذات الطقس البارد بالألوان الداكنة قليلا، ولكن الأمر اختلف بعض الشيء هذا الموسم بسبب جائحة الفيروس التاجي، وما سببته هذه الظروف من الشعور بالقلق والتوتر، وانعكس هذا الأمر على الكثير من جوانب الحياة وحتى اختيار لون صبغات الشعر.


حيث صارت الألوان الرائجة هذا الموسم تعكس رغبة الناس فى اختيار تدرجات باعثة على الفرح، ويسهل تنفيذها فى المنزل دون الحاجة إلى التوجه لصالون التجميل، وفى هذا الصدد نقدم بعض أبرز ألوان صبغات الشعر المتوقع لها أن تتصدر صيحات صبغات الشعر هذا الخريف بحسب خبراء التجميل.


1-      اللون الوردي


بمجرد دخول قررارت الحظر المنزلى حيز التنفيذ بدأ المشاهير الذين يشعرون بالملل مثلنا فى صبغ شعرهم بأنفسهم وكان أبرز خياراتهم فى الصبغات صبغة اللون الوردى , تقول جوليا إيلينا مصففة الشعر المقيمة بنيويورك التى جربت اللون على نفسها مؤخرا , اللون الوردى حالم جدا وفاتح وممتع كنت قد صبغت شعرى باللون الوردى فى مايو تقريبا أثناء فترة العزل وقد شعرت بأن روحى قد تحسنت . وكانت النجمة إيلينا فانينج واحدة من النجمات اللواتى اختارت صبغه شعرها باللون الوردى الخوخى وقد شاركت متابعيها بها بمجرد تطبيقها على صفحتها على انستجرام .


2-      يعتبر الهايلايت طريقة جميلة لإضفاء بعدا جديدا على أى لون للشعر وخاصة الشعر البنى وتوضح مصففة الشعر ريتا هازان أن الألوان الدافئة قليلا (ليست النحاسية) هى الأكثر رواجا مثل درجات الكراميل والشيكولاتة والزنجبيل.


3-      قد لا يكون اختيار هذا اللون والإبقاء عليه أمرا سهلا ولكن إذا لم يكن اللون الوردى هو المفضل لك فقد يكون اللون الأزرق هو الخيار المناسب ويرى مصفف الشعر براد موندو أن درجات الأزرق العميقة كالفيروزى والأزرق الملكى تصعد بقوة هذا الخريف ويقول أن تدرجات الأزرق يمكن أن تتناسب مع درجات مختلفة من نعومة الشعر (ناعم ومنسدل – مموج – شديد التجعد ).


4-      يرى العديد من مصففى الشعر أن خريف 2020 يشتمل على تدرجات وظلال عديدة من الأحمر لصبغات الشعر.


5-      بالتأكيد الشعر الأشقر من الاتجاهات المميزة التى تميل إليها الكثيرات ولكن الحقيقة أن صبغات الأشقر المختلفة عاده ما تحتاج إلى التوجه لصالون التجميل لذلك شاع مؤخرا الصبغات  الشقراء الأكثر طبيعية وبساطة ليسهل تنفيذها فى المنزل .