السبت 1 يونيو 2024

كليات جامعة الإسكندرية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب الفرقة الرابعة

محافظات1-10-2020 | 17:51

بدأت امتحانات الدور الثاني لطلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، وتستمر حتى يوم الاثنين القادم.


وأعلنت كلية الحقوق، بدء امتحانات دبلومات الدراسات العليا "الفرصة الاستثنائية" فصل الربيع 2020 في 25 من أكتوبر الحالي، والخاص بالطلاب الوافدين والمصريين الذين لم تسمح لهم الظروف الراهنة من دخولهم امتحانات فصل الربيع وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.


كما أعلنت كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية عن بدء امتحانات دور سبتمبر لطلاب الفرقة الرابعة في 11 من شهر أكتوبر الجاري، وكلية التربية للطفولة المبكرة في السابع عشر من الشهر نفسه، بالإضافة إلى امتحانات التخلفات "نظري" بكلية التربية الرياضية بنين، بكالوريوس، دور نوفمبر، لجميع التخصصات في 17 أكتوبر الحالي.


واتخذت كليات جامعة الإسكندرية كافة التدابير الاحترازية والوقائية لعقد الامتحانات في ظل مجابهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة على ضرورة ارتداء الطلاب الكمامات، ومنع تداول وتلامس الأدوات المكتبية بين الطلاب أثناء فترة الامتحان لتقليل احتمالية انتقال العدوى، مع الالتزام الشديد لكل طالب بإحضار الأدوات المكتبية اللازمة للامتحان.