الثلاثاء 28 مايو 2024

فيديو.. أحمد موسى يشيد باحتفالات المصريين في المحافظات بانتصار أكتوبر

توك شو2-10-2020 | 16:50

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المواطنين يتجمعون أمام المنصة للاحتفال بـ انتصار أكتوبر المجيد، موضحًا، الجميع انطلق بعد صلاة الجمعة، للاحتفال بهذا النصر الكبير.

 

وأضاف موسى، خلال تقديمه ببرنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وذلك في حلقة استثنائية بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، واحتفال المواطنين، إن الاحتفالات تقام في جميع المحافظات بالقاهرة والجيزة والمنوفية والغربية والكل المحافظات وليست في القاهرة فقط.

 

ولفت إلى أنه سيتابع الاحتفالات على مدار اليوم، مؤكدًا أن الاحتفال الرسمي يوم الثلاثاء ولكن اليوم احتفال شعبي.

 

وأشار موسى  إلى أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في الاحتفالية يوم الثلاثاء المقبل، موضحًا أن الجميع يسعد بهذا الشهر العظيم، موضحا أن الجيش المصري حقق أعظم انتصار في التاريخ وهو عودة الأرض وتحقيق السلام.

 

وقدم التهنئة للشعب المصري بمناسبة انتصار أكتوبر العظيم، موضحًا أنه سيبدأ الاحتفال بأكتوبر من اليوم وحتى نهاية الشهر.

 

وأضاف أن الاحتفالات ستبدأ بعد قليل في شوارع وميادين مصر، لافتا إلى أن المصريين شعب جميل يحتفل بانتصار أكتوبر العظيم مع الجيش العظيم والشرطة والقيادات المصرية.

 

وعرض الإعلامي أحمد موسى، صورة لـ توافد المواطنين على المنصة، موضحًا أن هناك ليلة جميلة ستبدأ بعد قليل.

 

وأشار إلى أن الاحتفالية تعرض في المنصة وذلك لأن جميع الاحتفاليات وفي فترة الرئيس محمد أنور السادات بطل أكتوبر كانت تقام في المنصة.

 

كما دعا حزب الوفد كل أعضائه وجموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد اليوم الجمعة الثاني من أكتوبر 2020 بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري «المنصة» بمدينة نصر.