الإثنين 1 يوليو 2024

داني كاربخال يغيب عن ريال مدريد شهرين للإصابة

رياضة2-10-2020 | 18:26

 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعرض المدافع الأيمن داني كاربخال لإصابة بالرباط الجانبي لركبته اليمنى، سيبتعد على إثرها عن المشاركة مع الفريق في المباريات لفترة تصل إلى شهرين.


وذكر النادي، في بيان نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية، اليوم الجمعة: "في أعقاب الاختبارات الطبية التي أجرتها الأطقم الطبية لريال مدريد على داني كاربخال جاء التشخيص على أنها إصابة بالرباط الجانبي لركبته اليمنى، وسيكون هناك تقييم لفترة تعافيه".


وتعني إصابة كاربخال زيادة اعتماد ريال مدريد على الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، الذي بدأ مباراة ريال بلد الوليد منتصف هذا الأسبوع، والذي يعد تواجده بالفريق أمرا إيجابيا بالوضع في الاعتبار فترة الإعارة التي قضاها بالنصف الثاني من الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ الألماني.


وتأتي إصابة المدافع الأيمن لريال مدريد بعد يومين فقط من انتكاسة لإصابة الدولي البلجيكي إدين هازارد، بينما يتواصل غياب المدافع البرازيلي إدير ميليتاو ولاعب خط الوسط الألماني توني كروس كذلك للإصابة، فيما يشكل بداية غير رائعة على صعيد الإصابات بالنسبة للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.
ويغيب بذلك كاربخال عن مواجهة الكلاسيكو ومباريات ليفانتي وقاديش وهويسكا وفالنسيا وفياريال بالليجا أيضا وأول أربعة لقاءات في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.