الأربعاء 18 سبتمبر 2024

أيمن يونس: مرتضى غير سعيد بإزلة "اللافتات".. والخلافات ستحل بـ"قعدة شاي"

23-4-2017 | 20:47

رد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق على واقعة إزالة اللافتة التي كانت تحمل اسمة بإحدى الحدائق بالقلعة البيضاء اليوم من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور‫؛ بالاضافة أيضا إلى إزالة لافتة حازم إمام وعبد الحليم علي نجوم الأبيض السابقين.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ”الهلال اليوم”: بالنسبة لإزالة اللافتات الخاصة بي وعبد الحليم وحازم‫؛ لا توجد مشكله في ذلك وليست موضوعا؛ الأمر كله أن هناك أشخاصًا تقوم بعملية فتنة بين نادي الزمالك متمثلا في رئيسه مرتضى منصور وبين رموز وقدامي القلعة البيضاء، وزادت هذه الأمور حتى وصلت أننا أصبحنا مختلفين دائما في الفتره الأخيرة.

وأكد نجم الزمالك أن المرحلة القادمة ستشهد عقد اجتماع بين الرموز واللاعبين القدامى بالنادي مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وسنجلس على طاولة واحدة من أجل إيقاف الفتن ولابد أن نتفق على أن كل هذه الأمور فتن ووقيعة بيننا.

وعلق المحلل الفني على حقيقة أن سبب إزالة اللافتات اليوم هو تصرفاته هو والثنائي حازم إمام وعبدالحليم وهجومهم على الإدارة في الإعلام عقب اتخاذهم القرار بعدم خوض لقاء المقاصه بالدوري‫؛ حيث قال إنه لديه تصميمًا أن نادي الزمالك يحتاج لجنة فنية خاصة بالكرة لها صلاحيات تقييم اللاعبين وتحدد القادمين للفريق واللاعبين الراحلين ويكون لديها الرؤية الكامله لذلك‫؛ وليس السماسرة كما يحدث حاليا ؛ مضيفًا: هذه هي وجهة نظري التي يوجد عليها الخلاف ومازلت مصمما عليها.

وأضاف أن اللجنة الفنية السابقة وقت اختيار المدير الفني الأجنبي الحالي لم تكن لجنة ولكن كان الموضوع شكليا كنوع من الحوار والحديث العادي الذي لا يتطرق إلى الرسمي.

كما أبدى أيمن يونس رأيه فيما يخص قرار مجلس الإدارة في لقاء مصر المقاصة وعدم خوضه للقاء‫‫؛ متسائلا: "هل نحن ملمون بكل أطراف الحوار.. فكل طرف عنده حاجات ناقصة وحاجات مش طالعة كاملة؛ الأوراق مش كاملة قدامنا علشان نحكم وبعدين نحن ليست جهة حكم".

وواصل أنه يرى من وجهة نظره أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز هو جهة الحكم في ذلك ولا يجوز أن يقول إنه ليس طرفا في هذا الحوار.

وتمنى نجم الزمالك أن يقوم وزير الرياضة بالتدخل لأنه الأب الروحي لكرة القدم ولكل الألعاب.

وأشار يونس إلى أنه لابد من الهدوء والتعامل برقي مع بعضنا البعض، مؤكدا أن المنظومة الرياضيه في مصر "تحتضر"؛ وأن الموضوع على الرغم منت أنه يوجد به فتنه من وجهة نظرة ولكنه فرصه للم الشمل.

وتطرق نجم السابق للحديث عن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور‫؛ قائلا: “لابد أن نتفق أننا نتعامل مع رئيس نادي الزمالك وليس اسم رئيس النادي‫؛ نختلف في الرأي مع بعضنا البعض بكل احترام وذوق وأدب؛ ولا حد شاف قبل كدا من أيمن يونس ولا حازم إمام ولا عبد الحليم علي أي تجاوز ولا لفظ خارج".

مضيفا أنه يعتقد بشكل كبير أن مرتضى منصور نفسه غير سعيد بالأمر الخاص بإزالة "اللفتات" من النادي؛ لأنه اختار ثلاثة أسماء بالنسبة لنادي الزمالك مهمة جدا ؛ مؤكدا أنه يرى أن الأمور كلها ستحل "بقعدة شاي محترمة" وبالكلام الطيب مع بعضهم قريبا.

وكشف أن هناك أشخاصا محترمين بالنادي ستقوم باتصالات خلال الأيام القادمة مع رئيس النادي من إجل انهاء هذه الأمور.

واختتم تصريحاته قائلا: "الموضوع ليس يافطة لأيمن يونس ولا حازم إمام ولا عبد الحليم ؛ الموضوع احنا اختلفنا مع بعض والخلاف لازم يتحل”.