الأربعاء 22 مايو 2024

أبرزهم محمد صبحي.. فنانون دعموا الفنان جمال يوسف في رحلة علاجه

تحقيقات4-10-2020 | 14:17

منذ إعلان إصابة الفنان جمال يوسف بمرض سرطان البلعوم، وجه عدد من نجوم الفن، رسائل دعم وأمنيات بالشفاء له، حتى أعلن أمس نتائج المسح الذري الأخير له، والذي أظهر تعافيه من هذا المرض.

وأعلن الفنان جمال يوسف، تعافيه من سرطان البلعوم، وذلك في رحلة علاج استمرت منذ أبريل الماضي، شملت خضوعه للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، حتى تعافى بشكل تام.

ففي سبتمبر الماضي نشر المخرج تامر حمزة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة للفنان جمال يوسف قائلا: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعو له، جمال محتاج دعوتنا".

كما وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة لجمال يوسف في محنته، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "الرجاء الدعاء للزميل العزيز جمال يوسف بالشفاء العاجل بأمر الله".

فيما قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات سابقة له:" جمال يوسف صديق ورفيق كفاح، وجميع الفنانين واقفين معاه وبيطمنوا عليه يوميا واحنا مش هسيبه لواحده يواجه المرض".

وأكد أن "الفنان جمال يوسف يتبع بروتوكولا علاجيا جيدا للغاية ونتمني أنه خلال أيام يتماثل للشفاء وندعي الله بذلك وجميعنا نتضامن معه".

فيما قالت الفنانة نشوى مصطفى "إن شاء الله يا جمال هتخف وده اختبار من ربنا وانشاء الله هنرجع نشتغل ثاني مع بعض .. وكل الناس بتدعي لك ".

وكان الفنان محمد صبحي، الذي يعتبره جمال يوسف أستاذه، من أبرز الفنانين الذين وقفوا إلى جواره في محنة المرض، فكان يتصل به يوميا حسبما أكد يوسف، قائلا إن محمد صبحي كان يتصل به يوميا ويسأل عنه وعن زوجته، وتواصل مع الطبيب الخاص به وأخبره أنه سيتكفل بعلاجه وسيبعثه في رحلة سفر للعلاج بالخارج، لكن الطبيب أخبره أن نقابة المهن التمثيلية تكفلت بكل شيئ.

    الاكثر قراءة