السبت 1 يونيو 2024

هاشتاج #قناة_الزمالك_خط_أحمر يتصدر مواقع التواصل.. وقطع إرسال القناة يغضب المشجعين.. ودعم جماهيري يجتاح السوشيال ميديا

تحقيقات4-10-2020 | 14:10

دافعت جماهير الزمالك، عن قناة النادي عبر مواقع السوشيال ميديا، مطالبين بوقف أي تدخلات أو انتهاكات للبث تتعرض لها القناة وبعد دقائق من انقطاع البث بطريقة مفاجئة عن القناة تصدر هاشتاج #قناة_الزمالك_خط_أحمر موقع التغريدات القصيرة "توتير" لدعم إدارة القلعة البيضاء في أزمات تتعرض لها.

 

وكان البث انقطع بسبب عطل فني خلال مقدمة الإعلامي أحمد جمال مذيع قناة الزمالك، الذي حاول التلويح بتهديدات ضد حكام الكرة المصرية.

 

وقال جمال، مقدم برنامج زملكاوي، المذاع على قناة نادي الزمالك الرسمية، إنه يمتلك العديد من مقاطع الفيديو المصورة التي توضح حجم الكوارث والمشاكل التي تمت في الماضي مع الحكام من أندية معينة عن طريق مدربها الأجنبي ولاعبيها وأجهزتها الإدارية.

 

وأَضاف جمال، خلال مقدمة برنامجه زملكاوي: «الذوق العام والالتزام بميثاق العمل والشرف الإعلامي ومراعاة لمشاعر الملايين الجماهير رفضت عرض أو استعراض فديوهات خادشة للحياء ضد حكام في مباريات سابقة في الدوري».

 

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "أحمد جمال لما جاب سيرة تآمر اللجنة الخماسية على الزمالك لغرض الخروج من أفريقيا وإن جمهور الزمالك مش هيسكت وهيفضح كل واحد يجي علي الزمالك تم قطع البث بعدها مباشرة.. جمهور وقناة الزمالك سيف ودرع الكيان وتأثيرهم مرعب على السوشيال ميديا".

 

وأضافت ليلى عثمان:" طول عمر جمهور الزمالك عارف بلاويكو من قبل ما يكون لينا قناة لكن يوم ما بقا لينا قناه مش هنسمح لأي حد يهدمها".

 

وقال مصطفى طه:" هو حدث خطأ ولا مفيش حد يعرف حاجه؟.. بصراحه احمد جمال والغندور صداع للاهلي والاتحاد عشان كدا بيتحاربو".

 

وتابعت ضحى عوض: "الزمالك وطن وحياة هو العشق والروح"، وأشارت سالي:" صوت الحق والرعب لأى جهلاوى".