الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو .. أول رسالة لترامب من داخل مستشفى العزل بعد إصابته بفيروس كورونا

عرب وعالم4-10-2020 | 15:04

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه بدأ يشعر بتحسن كبيرا في حالته الصحية، لكن الأيام القليلة المقبلة ستكون الاختبار الحقيقي لعلاج من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.


وقال ترامب في مقطع فيديو تم بثه خلال إقامته في مستشفى بالقرب من واشنطن دي.سي، إنه بدأ يشعر بالتحسن، ويتطلع إلى إنهاء حملته الانتخابية على النحو الذي بدأت به، وفقا لما نشرته شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.


وأوضح ترامب: “الفريق الطبي هنا يعمل جاهدا لمساعدتي على استعادة حالتي الصحيفة، ويجب أن أعود لأننا لازلنا يجب علينا أن نجعل أمريكية عظمية مرة أخرى”، وأضاف: “سأعود وأعتقد أنني سأعود قريبا”.


وجاءت رسالة ترامب في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 4 دقائق في أعقاب يوم من التصريحات المتناقضة للطاقم الطبي المعالج للرئيس الأمريكي، بشأن حالته الصحية منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مساء الخميس الماضي.


وكان الفريق الطبي المعالج لـ ترامب قد أكد أن الأخير يشعر بتحسن، وأنه يتحدث بالفعل عن عودته إلى البيت الأبيض، لكن وبعد دقائق معدودة قال مارك ميدوز كبير الموظفين في البيت الأبيض في تصريحات صحفية إن علامات حيوية باعثة جدا على القلق ظهرت على ترامب في الأربع والعشرين ساعة الماضية.