الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس "الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

فن4-10-2020 | 16:38

تقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي استعادت فيها قواتنا المسلحة الباسلة الأرض والكرامة. كما تقدم زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع الفريق أول محمد زكى وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الذين بذلوا التضحيات الغالية من أجل الحفاظ على أمن وأرض الوطن.


وقال زين إنه "لا يزال جيش مصر الحصن والسند القوي يبذل جهوداً عظيمة في تأمين كافة حدود الوطن من أية أخطار أو تهديدات، ويبذل رجاله دمائهم الذكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف القتل والتدمير" وأضاف زين أن "تلك الذكرى الغالية المحفورة في قلوب وأذهان المصريين نستلهم منها روح النصر و الإرادة والعزيمة القوية للمضى قدماً والانتصار فى معركة البناء والتنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي".


وأكد زين على مواصلة الإعلام الوطني دوره تجاه مختلف مؤسسات الدولة المصرية، ومساندة جهودها من أجل رفعة وطننا الحبيب والتصدي بمهنية ومصداقية للشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من استقرار الوطن بجهود وخبرات أبناء الوطنية للإعلام الذين يعملون بوطنية وإخلاص ومهنية وحرفية.


    Dr.Radwa
    Egypt Air