الأحد 19 مايو 2024

التسريب الفاضح يوثق تجارة عبدالله الشريف للمخدرات.. تقارير سابقة تثبت تورط «ترتر».. ومنشور على السوشيال ميديا يفتح ملفه الشيطاني

تحقيقات5-10-2020 | 14:10

أكد التسريب الأخير للإخواني الهارب عبدالله الشريف، الذي تتحدث فيه إحدى السيدات عن فضائحه وانتهاكاته ومحاولته تأسيس علاقة غير شرعية معها في قطر، حقيقته تجارته للمخدرات التي اتهم فيها سابقا في مصر، قبل أن يبدأ في تنفيذ أجندته خاصة عقب ثورة الثلاثين من يونيه.


وأظهر التسريب، اعتراف عبد الشريف بإدمانه الحشيش لمدة فى عمره فى فترة معيشته بالإسكندرية، بما يؤكد حديث التقارير الإعلامية السابقة عن تجارته وتعاطيه المخدرات.


وبدأت صورة تجارته للمخدرات تكتمل عندما كشف وسائل إعلام محلية وبرامج تليفزيونية في شهر أكتوبر من العام الماضي اتهام الإخواني الهارب في قضية تجارة مخدرات وسبق له الحبس بسبب الاتجار بها.


وكشف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، عن كذب مذيع الجماعة الإرهابية عبد الله الشريف، بشأن تورطه في قضية تجارة مخدرات، مؤكدًا على أن الهارب الإخواني ما زال يدعي النضال والبطولة.


وأوضح "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الشريف حاول خداع جماهيره ومتابعية بالرد على تورطه في تجارة المخدرات بالاستعانة بـ"فيش" يرجع لعام 2014.


وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن الشاب الهارب استعان بهذا الفيش لتضليل جماهيره كالعادة، وادعى أنه استخرجه خلال يومين فقط، وهذا أكبر دليل على كذبه، حيث أنه خارج مصر ولاستخراج فيش يستغرق أيام وقد تصل إلى أسابيع لكثرة الإجراءات.


وتابع الباز، أن أحد جيران عبد الله الشريف أرسل رسالة للبرنامج أكد أنه كان تاجر مخدرات، وجرى ضبطه من قبل، ولكن بعد أن كشفنا هذا الأمر، خرج عبد الله الشريف بتغريدة يسخر من الكلام دون أن يوضح حقيقته.


وواصل الباز: "أنا بقول لعبد الله الشريف، انت متهم أمام كل المغفلين اللي مصدقينك إنك تاجر مخدرات، طيب اطلع قول لا أنا ما تاجرتش في المخدرات، أو الراجل جاري ده كذاب، أو أنا ما تاجرتش وكنت بتعاطى بس، اطلع رد وسيبك من السخرية والكلام ده".