الخميس 16 مايو 2024

في حفل غنائي لـ وائل جسار.. «امتلاك العقارية» تطلق مول «أڤينترا» بالعاصمة الإدارية

اقتصاد5-10-2020 | 15:13

تطلق شركة «امتلاك جروب» للتطوير العقارى أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مول أڤينترا بمنطقة Mu23 يوم ٩ أكتوبر القادم.


وأكد رمضان حسنى رئيس مجلس ادارة الشركة أن إطلاق المشروع يتم باحتفالية بفندق كمبينسكى القاهرة الجديدة يحييها النجم وائل جسار. 


وأضاف حسني أن مول أڤينترا يقع فى منطقة سكنية مرتفعة الكثافة على محور الأمل مباشرة بالتقاطع مع شارع 45 مترا.. وعلى بعد 500 متر من ناطحات السحاب والبرج الأيقونى أطول برج في إفريقيا ويتوسط أكبر وأول حيين سكنين جاهزين للاستلام عام 2020 وبجوار أكبر مستشفى ومدرسة بمنطقه Mu23.


وأضاف حسنى أن تصميم المول تم من قبل شركة استشارات كبري وهي شركة أركان وأن شكل المبنى عبارة عن برجين منفصلين متصلين بممرات لضمان استفادة أكبر جوانب من المبنى بضوء الشمس وتحويل كل الوحدات إلى دوبل ڤيو.


وأشار إلى أن المشروع يتكون من بدرومين وأرضى +٩طوابق متكررة.. الدورين الأرضى والأول تجارى والمبنى الأصغر بكامل طوابقه طبى والمبنى الأكبر إدارى وهذا يعطى خصوصية لكل مبنى لمراعاة وتحقيق رغبات ومتطلبات قاطنى كل مبنى على حدة.


كما أوضح حسنى أنه على مشارف انهاء التعاقد مع احدي الشركات العالمية المتخصصة في الخدمات الاستشارية للمراكز التجارية لإدارة المبنى بالكامل وجميع مشروعات الشركة التجارية والطبية والادارية بالعاصمة الإدارية الجديدة القادمة.


وشاركت مجموعة امتلاك العقارية فى إنشاءات مدينة القاهرة الجديدة منذ بدايتها حيث قامت بالعديد من المشروعات السكنية بالتجمع ونقلت بعض أعمالها للعاصمة الإدارية الجديدة بمول أڤينترا وكذلك مول بيرلا بمنطقة الداون تاون الذى سيتم إطلاقه قريبا.