الثلاثاء 14 مايو 2024

أيمن يونس: الريال تلقى درسًا قاسيًا في عدم احترامه لميسي

23-4-2017 | 23:32

"بالفعل هي كلاسيكو الأرض‫".. بهذا الكلمات علّق أيمن يونس نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي على مباراة برشلونة وريال مدريد التي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري الإسباني.

وقال أيمن يونس لـ"الهلال اليوم"، إن فوز برشلونة هو إعجاز في ظل الظروف السيئة المحيطة بهم والتوترات المتواجدة بالفريق.

وأضاف أن ميسي ينجح في الفوز على الريال وليس بعد، ولكن يقود فريقه كله بشكل عام خلال لقاء اليوم.

وتطرق نجم التحليل للحديث عن الغلطة الكبيرة من وجهة نظره التي تصورها ريال مدريد اليوم بالنسبة للاعب برشلونة ميسي، حيث قال: إن ريال مدريد ارتكب خطأ جسيما عندما اعتقدوا أن ميسي انتهي بحيث أخطأوا عندما أعطوا لميسي المساحة في الاستلام، والتحرك في الملعب بحريه ظنا منهم أنه قد انتهى".

وأضاف أنه يعتقد أن ريال أخذ درسا قاسيا في عدم احترامه لميسي وليس عدم احترامه لبرشلونة، ما كلف الفريق الملكي الكثير، بالإضافة إلى أن الفريق الكتالوتي لعب مباراة تاريخية وقضى على خطورة الفريق المدريدي والمتمثلة في لاعبين كثيرين منهم كريستاينو رونالدو "للي ‫محسناش بيه".

وأشار إلى أن المباراة هي الأجمل في مسيرة برشلونة في الفترة الأخيرة.

وتحدث أيمن يونس عن نقطة تحول المباراة من سيطرة واضحة لفريق الريال في بداية الشوط إلى حالة العودة بعد ذلك لبرشلونه‫، قائلا: "الهدف الأول الذي أحرزه الريال أعطى دوافع عكسية لبرشلونة وجعل الفريق يتحرر تماما على أرضية الملعب وينطلقون، ومن ثم تحولوا لهجوم كاسر وكاسح".

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air