السبت 29 يونيو 2024

وزير الرياضة يرفض مقابلة رئيس الزمالك على خلفية قرار "الأولمبية"

رياضة5-10-2020 | 21:26

رفض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لقاء المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد توجه الأخير اليوم الاثنين، إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة لمقابلة الوزير، لبحث قرار اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، والذي صدر أمس الأحد.

 

وحاول رئيس الزمالك التواصل هاتفيا، مع وزير الرياضة على مدار الساعات الماضية ومنذ صدور قرار الإيقاف، ولكن الأخير امتنع عن الرد على الهاتف، وبعدها قرر "منصور" التوجه إلى الوزارة المواجهة إلى نادي الزمالك بمنطقة "سفنكس" بالمهندسين، لكن "صبحي" رفض مقابلته، ما جعل رئيس الزمالك يلتقي أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة.

 

ويدرس الوزير مدى قانونية قرارات اللجنة الأولمبية ومطابقتها للوائح والقوانين من عدمه لاتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن سواء بتأييد القرار أو العدول عنه.

 

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت بيانا أمس الأحد، أعلنت فيه إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي وعزله من منصبه والدعوة لإجراء انتخابات تكميلية، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، بعد وجود عدة شكاوى ضده من ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس الزمالك، وشخصيات رياضية أخرى، يتهمونه فيها بتهمة السب والقذف.

    الاكثر قراءة