الثلاثاء 14 مايو 2024

تفاصيل أزمة انتقال سواريز إلى باريس سان جيرمان

رياضة6-10-2020 | 16:01

تداولت تقارير صحفية إسبانية ، عن سر أزمة انتقال الإورجواني لويس سواريز مهاجم البارسا السابق في الإنتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية ، قبل أن يتمم انتقاله إلى أتلتيكو مدريد .


وخرج الأورجواني لويس سواريز من حسابات المدير الفني الجديد للبلوجرانا الهولندي رونالد كومان ، لتقرر إدارة النادي الكتالوني الاستغناء عنه، لتبدي عدة أندية اهتمامها به أبرزها أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، وانتهى الأمر به للانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.


ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، أبدى اهتمامه بضم الأوروجواياني لويس سواريز، بعدما علم برغبة برشلونة في الإستغناء عنه لعدم الحاجة إلى جهوده تحت قيادة كومان.


أضافت الصحيفة، إن توخيل أراد تعزيز الهجوم بالتعاقد مع سواريز، بعد انتهاء عقدي الثنائي تشوبو موتينج، وإدينسون كافاني، وزاد تمسك الفريق الفرنسي بعدما تناولت الأنباء خروج مهاجم برشلونة من حسابات المدير الفني.


وتسببت إدارة برشلونة في تعطيل فكرة التعاقد مع سواريز، بعدما أدرجت اسم النادي في قائمة الممنوعين من الحصول على توقيعه باستخدام حق النقض، وهو ما حاولت إدارة البلوجرانا تنفيذه أيضًا ضد اتلتيكو مدريد، إلا أن التفاوض مع "الروخي بلانكوس" جاء إيجابي وحسمت الصفقة بعد تسوية بعض الشروط المالية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air